the stars girls

عزيزي الزائرعزيزتي الزائرة يرجا التكرم بتسجيل الدخول اذاكنت عضوا معنا

او التسجيل اذ لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

the stars girls

عزيزي الزائرعزيزتي الزائرة يرجا التكرم بتسجيل الدخول اذاكنت عضوا معنا

او التسجيل اذ لم تكن عضوا وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدى

the stars girls

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
the stars girls

منتدى اهل لقطيف

تعالو شوفو الشباب ايش يسو لما يشوفو البنات

selena
    selena
    Admin

تعالو شوفو الشباب ايش يسو لما يشوفو البنات Empty تعالو شوفو الشباب ايش يسو لما يشوفو البنات

مُساهمة من طرف selena الثلاثاء أكتوبر 26, 2010 4:55 pm

تعالى شوفو الشباب اش يسوى لما يشوف البنات

السلام عليكم
    جبت لكم موضوع يابنات اووووووهاا يتلاحظ كثير من الشباب
    شوف الشباب يوم يشوفون بنت يعملون ايه
    تعالو شوف انواع السباب من جد متشحتتين الا من رحم الله منهم

يوم يشوف البنت في المول يمشي من جنبها ويخرج الفون تبعه يعني شوفيني انا قاعد اكلم صاحبي واسمعيني انا شخصية عنده والمصيبة انه فجأة يرن الفون تبعه.......وشوف اش مصطلحات البنت عليه كيف حتكون 43:

ويمشي ويقول لها وهو حاط الفون في اذنة ويقرب من عندها ويقولها خذي الرقم 050.........الخ وهو في الاساس مو حافظ رقمه ياخي فضحتنا وبصوت عالي البرابلم45:

ولا يدخل المحل يقول لها اختاري اي شي يعجبك من السوق والحساب علي ....اشبك معاك مليون ريال عشان تتكلم وتلقيه يخرج لك الكارد الالعاب للشلال او تلقيه منتهية يعني لها اكتر من سنه مافيها رصيد اصلا هخهخهخهخهخهخهخ

ولا يدخل مع البنت في محل اداوات التجميل يعني لا يكون تبي تشتري لب قلوس او ميك أب ههههههههههه حلوه

وكمان يجيك وحد ما ادري اش اصله اتوقع انه طعس يبي يتحضر وياويلي لما يتحضر شوف اش يعمل في حاله1:

ولا يتصل علىوحد من البنات ويقول ويقول انه عندي سيارة ستروين الفرنسية ولا بي ام دبليو وانو السيارة تلقيه مستأجرها حقه حق وانيت خخخخخخخخ

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 1:31 pm